اعلانات المدونة

عيون الحب بتاريخ الاثنين، 8 نوفمبر 2010





لتسألني هل أنت شعرت بحبي



هل أنت لامست إحساس قلبي




هل أنت تفضل كل يوم مودتي




سأموت عشقا لعينيك



سأموت قهرا لقلبك




سأرتقي مجدك وانتحر




سأودع عالم النحس لأكون بأحضانك




ساعدني أن أعيش بقيت عمري بصدرك




ساعدني أن أكون وحيدة بقلبك




أجعلني شريان حياتك




أنا فضلتك علي نفسي فأملك نفسي




تنعم بنسمة أنسامي




أنا أن أنت عني تأخرت مرضت




أني رهنت نفسي لك




أني عشقتك ليس عشق اليوم




منذ خطوت علي قدماي ومامتي ترضعني حبك




فهل أنت لكلامي تفطنت




هل أيقنت بأنك الوحيد ملكً علي عرش قلبي

وأنك تملك أكبر مساحة على خارطة جسدي
abuiyad

5 التعليقات:

❤ soso ❤ يقول...

كلمااات رااائعة

لا عدمنا قلمك واحساسك الجميل

لك مني كل الاحترام والتقدير.. اختك سارا

عيون الحب يقول...

@❤ مدونة قلب العرب ❤

شكرا علي كلامك الرائع سارة
ولك جزيل الشكر

Dolarandgold يقول...

تسلم ايديك يامعلم

عيون الحب يقول...

@king abdaoe
شكرا ياريس علي مرورك الرائع

Unknown يقول...

تسلم الأيادى على الكلام الرائع بالتوفيق

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

Commentaires