اعلانات المدونة

عيون الحب بتاريخ الأحد، 19 سبتمبر 2010


انا لا اريد ان ارتجف امامك


بل انا ارفض ان ارتجف امامك


ارفض ان تلمح على وجهى بعض معانى الاضطراب


وارفض ان ترتكز عيناك على اصابع يدى


التى لا تكاد ان ترتعش


انا اريد ان ارتجف واخجل ان يحمر وجهى


كطفل صغير يخاف ان تواجهه الناس


انا التى تهزاء بكل حساب وتسخر مني


انا لا اريد ان اضطرب امامك


لا اريد ان تبقى كلماتى وراء شفتى


تتردد فى الخروج من بينها


لا اريد لنظراتى ان تهرب من عينيك


لا اريد انفاسى ان تضيع وراء كأس مرير


ومع ذلك ومع كل مقاومتى ومع كل شجاعتى


ترانى ارتجف وانا القاك وكاننى اراك للمرة الاولى


لانى احس بعمق نظراتك وهى تطوف حول وجهى

تسافر فى عينى وتحلق فوق جبينى وتدفن فى اعماقى


فتمنعنى من ان اقاوم اضطرب قلبى


وكان هناك شيئا مجهولا سحريا يحرك هدوئى


بعصاة السحرية انت ذلك الساحر حبيبى

وارك من عيون الحب

 
abuiyad

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

Commentaires