اعلانات المدونة

عيون الحب بتاريخ الخميس، 13 مايو 2010


عيون لا تعرف الفرحة......
تبكي العيون دون توقف
تبكي لفراق الاحباب
تبكي لقسوة الايام
افتقدك حبيبي
افتقد شقاوة ايامنا وضحكنا وحتى حزننا
افتقد كل شئ فيك حبيبي
اتراك تاركي لحزني ولدمع عيوني؟
اتراك تارك لقلبي الجريح
اتراك ذاهب حبيبي دون رجعة؟
لا ترحل ارجوك وتتركني
عذبني
اجرحني
افعل مايحلو لك
ولكن
لا تتركني اعاني فراقك
فالموت اهون علي حبيبي
لا تدعني لنفسي
ايرضيك ان اكون اضحوكة لعذالي؟
ايرضيك ان ابقى دون قلب وروح؟
ايرضيك حبيبي ان تسافر روحي معك
ويبقى قلبي سجين جسدي البالي؟
لا يعرف سبيلا للخروج منه
الى اين المفر من حبك القاتل سيدي؟
الى اين اسافر لاتخلص منك؟
احببتك وكنت مدركة بانك لست لي
احببتك وكنت اعلم باني لست لك
ورغم ذلك احببتك
وكنت ازيد بحبك كل يوم
الى ان وصلت لحالة من الجنون
اصبحت اشكي الم بعدك عني
اصبحت مملة وكل كلامي عنك
لماذا اصبح هذا حالي
بعد ان كنت كالملاك المبتسم
اقضي نهاري بضحكة
واختم يومي بابتسامه
استقبل احبائي بفرحه
واودعهم بغبطة وسرور
اما الان وبعد تركك لي
اصبحت ضائعة
اصبحت تائهة في متاهات روحي
لا اعرف سبيلا لنجاة نفسي
انقذني ان كنت تحبني حقا
ودعني اعيش بقربك الى الابد
abuiyad

1 التعليقات:

أحمد عليـوه يقول...

ما اجمل هذه الكلمات رغم قساوتها

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

Commentaires